قم بتخفيض القضيب الملولب في طابعة RepRap 3D وترقيته إلى محور z ذي محور برغي

تحديث:04-08-2016
ملخص:

قم بتوفير ملفات طباعة ثلاثية الأبعاد ومفارقات تفصيلية ل […]

قم بتوفير ملفات طباعة ثلاثية الأبعاد ومفارقات تفصيلية لترقية المحور Z من طابعة Prusa i3 RepRap ثلاثية الأبعاد باستخدام المسمار.

ليس للمرة الأولى ، وبالتأكيد ليس للمرة الأخيرة ، يبدو أن موجة من التصفيق بدت سليمة. تستخدم العديد من الطابعات ثلاثية الأبعاد DIY الرخيصة والسهلة ، مثل طابعات Prusa i3 وطابعات RepRap الأخرى ، قضبان ملولبة كمحور Z. البراغي عبارة عن أجهزة غير مكلفة ، ولكن العديد من المستخدمين (بما في ذلك دانيال) واجهوا مشاكل لم يتم حلها عند استخدام صفائح معدنية مستطيلة. إن استخدام قضبان ملولبة كمحور Z للطابعة ثلاثية الأبعاد يعد معيارًا في العديد من أجهزة الموازنة ، ولكن المشاكل البارزة تشمل ردود الأفعال الارتجالية والتذبذب ، والتي يمكن التخلص منها باستخدام المسمار.

بعد كل شيء ، لا يمكن استخدام المسمار كأداة لتحديد المواقع دقيقة. يتم إصلاحه في جميع الأوقات ويظل ثابتًا. يمكن في كثير من الأحيان قضبان مترابطة الانحناء قليلا وتصبح قذرة في وقت قريب. "بعد الطباعة لمدة عام واحد ، يمكن أن يرى بوضوح أن المسمار ليس مناسبًا لهذا التطبيق" ، أوضح دانييل في مدونته. "يعلو الشريط أثناء الحركة. تملأ خيوطه بمواد لزجة سوداء تتكون من الغبار والزيت والنشارة المعدنية التي تولدها الاحتكاك مع الجوز".

لتحسين أداء طابعة Prusa i3 ثلاثية الأبعاد ، "البرغي أصعب وأصعب ، لذا لن ينحني ، السطح أملس للغاية ، وشكله مصمم خصيصًا للتحرك داخل الجوز."

لتسهيل الترقية ، يجب استبدال كافة محاور Z- على الطابعة ثلاثية الأبعاد الخاصة بها. قام بتصميم وطباعة 3D هذه PLAs الجديدة في PLA ، ارتفاع طبقة 0.2mm في 200 درجة مئوية. يمكن تنزيل جميع أجزاء الطباعة ثلاثية الأبعاد الخاصة به مجانًا على صفحة Thingiverse للمشروع.

يزيل المحور Z المحسّن قعقعة و يتمايل المسمار. ولكن هل يستحق الترقية؟ يعود النقاش بين المدافعين اللولبيين وأنصار البرغي لعدة سنوات. بشكل عام ، يعتقد المدافع اللولبي المتواضع أن تكلفة المسمار تتجاوز التحسينات الصغيرة المقدمة ، ويمكن أن تؤدي الصيانة المناسبة للمسمار إلى أداء عالٍ مماثل. يشير مؤيدو البرغي في كثير من الأحيان إلى أن الأجهزة المفضلة لديهم قد حسنت الدقة والدقة. أين تقف في النقاش الأبدي؟

      المادة التالية: