الوضع الحالي للصناعة في صناعة السيارات

تحديث:22-01-2018
ملخص:

في الصين ، مرت صناعة السيارات بمائة عام. في الوقت الحاض […]

في الصين ، مرت صناعة السيارات بمائة عام. في الوقت الحاضر ، أصبحت الصين أكبر بلد لإنتاج واستخدام وتصدير السيارات الصغيرة والمتوسطة الحجم. القدرة القابضة المحلية الصغيرة والمتوسطة تصل إلى 1.6 مليار كيلوواط ، ولكن تكنولوجيا المحرك كفاءة الطاقة في الصين لم تصل بعد إلى مستوى العالم المتقدم ، في تعزيز الكفاءة العالية ، المحرك أيضا يواجه بعض المشاكل. لذلك ، يجب على الشركات الحركية أن تغتنم الفرصة التاريخية للتنفيذ الوطني للاستراتيجيات الرئيسية ، مثل "مبادرة الحزام والطريق" ، و "الصناعية 4.0" و "الصنع الصيني 2025" ، مع التحول الذكي ، والمبني على الابتكار ، وتعزيز الأساس ، التنمية الخضراء كالأيدلوجية التوجيهية ، والعمل الجاد ، والمضي قدما ، والإدراك المبكر لصناعة السيارات من الكبير إلى القوي.

شركات السيارات تغتنم الفرص الاستراتيجية الوطنية لتحقيق صناعة من كبيرة إلى قوية.

في الوقت الحاضر ، أصبحت الصين إنتاج محرك كبير ، ولكن لا يزال الترويج لتطبيقات السيارات ذات الكفاءة العالية يواجه بعض المشاكل. ولذلك ، ينبغي أن تستغل صناعة السيارات فرص التنمية ، والمبنية على الابتكار ، والتحول الذكي ، وتعزيز الأساس ، والتنمية الخضراء كإيديولوجية توجيهية ، والإدراك المبكر لصناعة السيارات من كبيرة إلى قوية.

عند الحاجة إلى تحويل الطاقة الكهربائية إلى طاقة ميكانيكية أو طاقة ميكانيكية إلى طاقة كهربائية ، يجب استخدام المحرك ، لذلك فإن صناعة السيارات ككل لديها قدرة سوقية ضخمة.