ما هي ميزة لمحرك العاكس من خلال مقارنة السيارات التقليدية؟

تحديث:22-01-2018
ملخص:

1, أكثر فعالية في تشغيل جميع محركات الأجهزة المنزلية ، […]

1, أكثر فعالية

في تشغيل جميع محركات الأجهزة المنزلية ، فإنها يمكن أن تتكبد مستويات مختلفة من الجهد التوافقي والتيار ، مما يؤدي إلى المحرك في تشغيل التيار الكهربائي غير الجيبي ، التيار. تؤدي التوافقيات الأعلى إلى زيادة فقدان النحاس الثابت ، وفقدان النحاس الدوار ، وفقدان الحديد والخسارة الإضافية ، والأكثر أهمية هو فقدان النحاس في العضو الدوار. لأن المحرك AC غير المتزامن العادي قريب من التردد الأساسي المقابل للسرعة المتزامنة للدوران ، لذلك ، الجهد التوافقي الأعلى مع فرق كبير للانزلاق بعد قطع شريط موصل الدوار ، سيكون له خسارة كبيرة في الدوار. بالإضافة إلى ذلك ، نحن بحاجة إلى النظر في استهلاك النحاس الإضافي بسبب تأثير الجلد. هذه الخسائر تجعل المحرك أكثر تسخينًا ، ويقلل من الكفاءة ، ويقلل من طاقة الخرج ، ولكن إذا كان محرك العاكس يستخدم ، يمكن تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 20٪ -30٪.

2, يعد استخدام الحياة

إن تردد الناقل الحركي يتراوح من عدة آلاف إلى عشرة كيلو هيرتز في حالة العمل ، مما يجعل المحرك الثابت يقاوم الصمود أمام معدل مرتفع من زيادة الجهد ، أي ما يعادل انحدار المحرك الذي يفرض جهدًا كبيرًا على التصادم ، والعزل الحركي بين يتحول لتحمل اختبار أشد. يمكن للمحرك العاكس العمل تحت الجهد تحت فلتر المعدل ، يمكن أن يكون الأداء أكثر استقرارا ، ويمكن استخدام الحياة لفترة أطول.

 

3, ضوضاء أقل

بسبب العوامل الكهرومغناطيسية والميكانيكية والتهوية وغيرها ، فإن اهتزازات المحرك العاكس والضوضاء تصبح أكثر تعقيدًا. تتعارض التوافقيات المتغيرة مع الوقت الموجودة في مصدر الطاقة المتغير التردد مع التوافقيات المكانية الكامنة في الجزء الكهرومغناطيسي من المحرك لتشكيل قوى مثيرة كهرومغناطيسية مختلفة. عندما يكون تردد موجة القوة الكهرومغناطيسية والتردد الطبيعي للجسم المتحرك متناسقين أو قريبين من التردد الطبيعي ، فإنه ينتج ظاهرة الرنين ، وبالتالي يزيد من الضوضاء. بما أن نطاق تردد تشغيل المحرك واسع ، مجموعة واسعة من تغيير السرعة ، مجموعة متنوعة من تردد موجة القوة الكهرومغناطيسية من الصعب تجنب المكونات المختلفة لتردد الاهتزاز الكامن للمحرك. ولكن يمكن للمحرك العاكس حل هذه المشاكل بشكل فعال.